NokiaNokia X30 5Gالأخبارتقنيةنوكيا

نوكيا تطلق هاتفها الجديد ليخطف الأضواء عن منافسيها من الأجهزة الذكية – عالم ستايل

أطلقت نوكيا هاتفها الجديد لسرقة العرض من منافسيها من الأجهزة الذكية

كشفت نوكيا النقاب عن أحدث نسخة من هواتفها الذكية ، ويبرز هاتف Nokia X30 5G كواحد من الهواتف الصديقة للبيئة بفضل المكونات المعاد تدويرها المستخدمة في تصميمه. تتوقع نوكيا أن يحقق هاتفها الجديد مبيعات ممتازة حيث سيكون منافسًا قويًا لأجهزة Android الحديثة.

بحسب مصدر هاتف Nokia الجديد ، Nokia X30 5G ، به إطار معدني ، لكنه مصنوع من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100٪ ، في حين أن اللوحة الخلفية مصنوعة من مواد بلاستيكية معاد تدويرها بنسبة 65٪ ، بالإضافة إلى صندوق البيع بالتجزئة المصنوع من الورق المعاد تدويره بنسبة 94٪. .

نوكيا تكتسح السوق بهاتف أندرويد متقدم

كما يشتمل زوج الكاميرات الخلفية على طبقة واقية من زجاج Gorilla Glass من مجموعة DX + ، والتي تضم مستشعرين رئيسيين يأتي بدقة 50 ميجابكسل ، ويدعم التقريب البصري OIS ، متصل بكاميرا بزاوية عريضة 13 ميجابكسل ، وتحزم الكاميرا الأمامية مستشعر مميز بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

https://www.youtube.com/watch؟v=jUg0CSWQEI8

يأتي هاتف Nokia X30 5G بشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة ، بجودة عرض FHD + ، وبدقة 1080 × 2400 بكسل ، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، وتتميز الشاشة بطبقة من زجاج Gorilla Glass Victus ، وهي أيضًا حزم ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة أدناه.

يعمل هاتف Nokia X30 5G على معالج Snapdragon 695 الذي طورته شركة Qualcomm بدقة تصنيع 6 نانومتر ، والذي يدعم شبكات 5G ، ويأتي بخيارين لتكوينات الذاكرة: 6 + 128GB و 8+ 256 GB ، قابلة للتوسيع عبر بطاقات ذاكرة microSD الخارجية. .

يعمل هاتف Nokia X30 5G ببطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها بقوة 33 وات ، والتي يتم شحنها من خلال منفذ USB-C 2.0.

وعدت الشركة أن الهاتف سيوفر 3 سنوات من تحديثات نظام التشغيل ، و 3 سنوات من التصحيحات الأمنية ، وضمان ممتد لمدة 3 سنوات ، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 ويدعم تصنيف Android IP67 لمقاومة الماء والغبار.

يتوفر هاتف Nokia الجديد Nokia X30 5G للبيع بسعر حوالي 530 يورو (أكثر من 10000 جنيه مصري).

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock