تطبيقات

تحميل تطبيق Thermal scanner camera VR لتحويل الهاتف الى كاميرا حرارية 2023

virtual reality 1898441 960 720

هل يمكن تحويل كاميرا الهاتف لكاميرا رؤية ليلية حرارية ؟

تطبيق Thermal scanner camera VR ربما تكون قد صادفت العديد من التطبيقات سواء كانت تطبيقات iPhone أو Android التي تدعي أنها قادرة على تحويل هاتفك إلى كاميرا رؤية ليلية حقيقية وبعد تنزيل التطبيق  شعرت بخيبة أمل لأن معظمها مزيف و التطبيقات التي تتلاعب بألوان مقاطع الفيديو المسجلة في الضوء مع عدم الحصول على صورة في الظلام، وهو بالطبع عكس كاميرات الرؤية الليلية.

في الواقع ، يرجع هذا الخطأ إلى اختلافات في الأجهزة بين كاميرا الرؤية الليلية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء أو التصوير الحراري وهاتف يعمل في النطاق الطبيعي للضوء المرئي مثل العين البشرية.

إنه محبط  أليس كذلك؟ في الواقع ليس تمامًا، في المستقبل يمكن أن تدعم الهواتف المحمولة هذه الميزة عن طريق إضافة مستشعر خاص كواحد من أجهزة الاستشعار العديدة الموجودة في الهواتف الذكية.

تحميل تطبيق Thermal scanner camera VR لتحويل الهاتف الى كاميرا حرارية
تحميل تطبيق Thermal scanner camera VR لتحويل الهاتف الى كاميرا حرارية

Thermal scanner camera VR …

في الواقع  يرجع هذا الخطأ في اختلافات في الأجهزة بين كاميرا الرؤية الليلية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء أو التصوير الحراري وهاتف يعمل في النطاق الطبيعي للضوء المرئي مثل العين البشرية.

ماهو تطبيق Thermal scanner camera VR؟

  • يعدّ هذا التطبيق Thermal scanner camera VR من أفضل البرامج الرائعة التي يوصى بها إذا كنت تبحث عن برنامج خاص يمكنه تحويل هاتفك إلى جهاز تصوير حراري للجسم حتى لو كان في الوضع الليلي حيث يعتبر أحد أفضل البرامج الموصى بها إذا كنت ترغب في تحويل هاتفك إلى كاميرا ليلية
  • نطاق الأشعة تحت الحمراء ، يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج للمراقبة عن بُعد ، لذلك لا تحتاج إلى كاميرا خفية بعد استخدامه مع الأصدقاء ، يمكنك تحويل الهاتف في كاميرا تصوير حراري وشاشة في نفس الوقت. يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

أهمية تطبيق Thermal scanner camera VR

  • يضتمن تطبيق Thermal scanner camera VR التصوير الحراري العثور على الأنابيب المسدودة أو المتسربة ومكافحة الآفات والفئران وحتى أعشاش الدبابير في الجدران، حيث أن لكل حيوان درجة حرارته المميزة.
  • تعد قائمة الابتكارات التكنولوجية التي تم استخدامها لأغراض عسكرية وأكاديمية ووصلت لعامة الناس لاحقًا طويلة ، وأحدثها تقنية “التصوير الحراري” ، والتي تقترب من مرحلة مهمة في نشره من خلال الاتصال بالهواتف الذكية ، على خطى الصورة الرقمية ونظام تحديد المواقع الجغرافي. .
  • تم استخدامه في عمليات الاستطلاع الجوي بعد الحرب العالمية الثانية وأثناء الحرب الكورية في الخمسينيات من القرن الماضي. بمرور الوقت ، توسع هدفهم لمساعدة رجال الإطفاء على رؤية الدخان وفرق البحث والإنقاذ لاستخدام كاميرات التصوير الحراري في عملهم.
  • تم تجهيز الطرازات المتطورة من سيارات “مرسيدس” و “أودي” بتقنية التصوير الحراري التي تسمح للسائقين برؤية المشاة والمخاطر الأخرى في الظروف المظلمة والضبابية ، كما تُستخدم أيضًا لمراقبة الطيور والحيوانات البرية أثناء الاختباء في فرشاة سميكة.
  • تتضمن تطبيقات التصوير الحراري مواقع المراقبة لاكتشاف انسداد الأنابيب أو التسربات ويمكن استخدامها أيضًا لمكافحة الآفات ومراقبة الفئران وحتى أعشاش الدبابير داخل الجدران حيث أن لكل حيوان توقيع مع درجة حرارته.
  • تعكس هذه المنتجات التطورات في أجهزة الاستشعار وتقنيات التصنيع التي قد تسمح بإدراج التصوير الحراري في العديد من المنتجات الاستهلاكية.
  • لتحميل المزيد من التطبيقات

تحميل تطبيق Thermal scanner camera VR

إنه تطبيق مجاني متوفر على جميع الهواتف الذكية. يعتبر من أفضل البرامج التي نالت إعجاب العديد من المستخدمين، خاصة وأن البرنامج متاح مجانًا لجميع الهواتف المحمولة من حيث أصدارات الاندرويد، حيث من الممكن تحويل عدستك إلى جهاز تصوير حراري للجسم بسهولة عن طريق للتحويل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock