تطبيقات منوعةمواقع

افضل مواقع خدمات سلامة الروابط

أفضل 3 خدمات عبر الإنترنت نوصي بها للتحقق من سلامة الارتباط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزي الزائر ، عليك أن تحرص على قراءة هذا المقال الخاص بنا.

لأنها تهم الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية والمواقع الشعبية الأخرى

تقوم مقالتنا اليوم بالتحقق من الروابط الخبيثة ، لذا يجب عليك متابعة مقال اليوم حتى النهاية وقراءته بعناية لتتعلم كيفية حماية نفسك من خلال استخدام المواقع في الشرح الذي تتمثل مهمته في حماية خصوصيتك من المتسللين والكشف عن أي روابط جديدة وخطيرة قبل فتحها

قد يرسل لك شخص ما رابطًا سواء كان صديقًا أو غريبًا ولا تعرف ما إذا كان هذا الرابط غير آمن أو يحتوي على نوع من التهديدات والفيروسات الضارة ، لذلك دعنا نخبرك في هذه المقالة وسنخبرك ما هي أفضل الخدمات لأمان الارتباط وكيفية اكتشاف الارتباط المرسل إليك إذا كان آمنًا أو خطيرًا.

مع استمرار موجة خروقات بيانات المستخدم

هناك العديد من الروابط المزيفة والملغومة المنتشرة عبر الإنترنت ، وأحيانًا بعناوين مزيفة ، مثل: انقر للحصول على ملايين المتابعين والآلاف من الأصدقاء ، أو شاهد فضيحة فلان أو فزت بهاتف محمول معنا ، أو شيء من هذا القبيل الذي – التي.

وقع ملايين الأشخاص حول العالم ضحايا القرصنة وأخذ بياناتهم الشخصية. وكان آخر حادث تسرب بيانات أكثر من 500 مليون مستخدم لشبكة “فيسبوك” العملاقة. تتضمن هذه البيانات أرقام الهواتف ومعرفات Facebook والأسماء الكاملة والمواقع وتواريخ الميلاد والسير الذاتية وفي بعض الحالات عناوين البريد الإلكتروني. تمثل هذه البيانات مثالاً على كمية المعلومات التي تجمعها شركات التواصل الاجتماعي من مستخدميها دون إذن منهم. على الرغم من أن الأمر لا يبدو كذلك ، إلا أن تصفح الإنترنت يبدو أنه يمثل مخاطرة كبيرة لمجموعة من المستخدمين الذين لا يجدون تلاعبًا جيدًا وآمنًا بالمنتديات والمواقع المتاحة التي يتصفحونها يوميًا. في أسوأ الحالات ، قد يكون جهازك مصابًا أو تُسرق معلوماتك ، وهناك العديد من الطرق التي يمكن أن يحدث بها ذلك ، بما في ذلك إدخال “روابط” مشبوهة أو ملغومة ، ولإصلاح ذلك ، سنشارك معك ثلاث خدمات على الويب تسمح نقوم بتحليل الروابط والتحقق من مدى أمانها ، وبهذا المعنى ، ستعرف ما إذا كان الرابط الذي تلقيته مرخصًا أم لا

موضع ScanUrl

خدمة تحليل الروابط المجانية ، تتم مقارنة المعلومات التي تحصل عليها من محركات البحث المعروفة لتزويدنا بنتائج وأمثلة أكثر دقة عن هذه جوجل الآمن و PhishTank والمواقع الأخرى. طريقة استخدام الموقع بسيطة للغاية ، فقط أدخل الرابط في الحقل المقدم وانتظر قليلاً للتحقق من مصداقيته.

إذا تلقيت ارتباط من ال WhatsApp على سبيل المثال ، تشير الخدمة ScanURL يبدو أنه ضار ، لذلك ينصح بالابتعاد.

موضع PhishTank

يهدف هذا الموقع بشكل أساسي إلى اكتشاف الروابط التي تهدد خصوصية المستخدمين والتي تستند إلى سرقة الهوية ، بالإضافة إلى وظيفة فحص الملفات والروابط بحثًا عن أعراض البرامج الضارة أو الشفرات الضارة التي يمكن أن تعرض معلوماتنا للخطر ، وللتحقق منها ، لديك فقط للصق الرابط والنقر فوق يدخل وانتظار النتائج.

موضع التصفح الآمن من Google

تعد Google أيضًا خدمة رائعة يمكنها مساعدتنا في التحقق من البرامج الضارة ومعرفة ما إذا كان الرابط آمنًا أم لا.

قدم خدمة تصفح آمن من Google تقرير أمان مفصل للرابط ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأداة تتعامل أيضًا مع هجمات التصيد الاحتيالي ، حتى نتمكن أيضًا من معرفة ما إذا كان الرابط لسرقة هوية المستخدمين أم لا.

بعد هذه المقالة ، قد تكون في مأمن إلى حد ما من الروابط والمواقع الضارة ، والتي أصبحت كثيرة جدًا وتهدد الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية بشكل أكبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock