تطبيقاتتطبيقات منوعة

افضل تطبيق لإزالة الماء من مكبري الصوت للهاتف

أهلا وسهلا بكم زوار موقعنا الأعزاء ، ومرحبا بكم في موقعنا المتواضع. نقدم لكم اليوم مقالاً كاملاً عن كيفية استخراج المياه من داخل الهاتف في حالة وصول الماء عن طريق الخطأ ، فنحن جميعاً نعاني من هذه المشكلة. على الهاتف وهذه المشكلة التي نعاني منها دائما ولكن اليوم قدمنا ​​لكم تطبيق يحل كل هذه المشاكل

عن التطبيق

على أساس التطبيق كلير ويف قم بإزالة المياه من كلا مكبرات الصوت في هاتفك عن طريق إصدار صوت منخفض جدًا وعالي التردد.

لقد طورنا خوارزمية تتكون من أصوات واهتزازات مختلفة تساعد على تفريغ الماء والغبار بذكاء.

ستساعدك أي مكبرات صوت يمكنك توصيلها بهاتفك كلير ويف اختبر أي سماعة أذن وإذا كانت هادئة ، اصنع مكبر صوت. بعد إصلاح مكبرات الصوت الخاصة بك باستخدام أداة إزالة المياه الاحترافية الخاصة بنا ، سترى زيادة حجم الصوت بمقدار 2x إلى 3x. نظف الغبار أو القهوة أو العصير أو الشاي أو أي سائل آخر.

تطبيق فؤاد

بمجرد دخول الماء إلى سماعة الهاتف ، قد يبدو الصوت متقطعًا ومزعجًا. لذلك ننصحك بتجربة هذا الحل البسيط والعفوي ، والذي يتكون من إمساك هاتفك بإحكام ، وتوجيهه لأسفل ، والبدء في تحريكه وهزه بقوة لمساعدته على إزالته. قطرات الماء المتبقية.

يعد تلف المياه أحد الأسباب الرئيسية لتلف سماعة الرأس WF-1000X. إذا دخلت الرطوبة أو الماء داخل المنتج ، فقد تنقص المكونات الداخلية وقد تصدأ أو تتآكل الأجزاء المعدنية الموجودة داخل سماعات الأذن أو علبة الشحن. أيضًا ، اعتمادًا على كيفية تعاملك مع سماعة الرأس ، قد تتعرض سماعات الرأس للبلل دون أن تدرك ذلك. قد يؤدي ذلك إلى تلف سماعة الرأس. هناك العديد من الحالات التي يتم فيها ترك الهاتف في جيب الملابس ثم غسله مما يؤدي إلى غمر الهاتف في الماء. عندما يكون الماء أو السوائل الأخرى هي سبب الضرر ، فإن المنتج لم يعد تحت الضمان. في هذه الحالات ، سيتم تحصيل رسوم الإصلاح حتى إذا كان ضمان المنتج لا يزال ساريًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يكون الإصلاح ممكنًا (خسارة كاملة) اعتمادًا على نوع الضرر. يرجى اتخاذ الاحتياطات المناسبة عند التعامل مع الجهاز.

مجلس

لا تستخدم الجهاز ويداك مبتلة.

لا تترك الجهاز في مكان شديد الرطوبة لفترة طويلة.

تجنب استخدام سماعات الرأس في الحمام أو البيئات الأخرى التي قد تتعرض فيها سماعات الرأس للبلل.

بعد غسل يديك أو التعامل مع الماء في المطبخ وتشغيل هاتفك دون تجفيف يديك تمامًا.

يرجى عدم استخدام سماعات الرأس بيد مبللة أو وضعها في ملابس مبللة.

تجنب استخدام سماعات الرأس في الخارج عندما تمطر.

يرجى عدم استخدام سماعات الرأس في بيئات درجات الحرارة والرطوبة المرتفعة ، مثل الساونا والحمام والمسبح.

أخرج سماعات الرأس من الجيب قبل غسل الملابس لمنع نقعها في الماء.

بعض سماعات الرأس مقاومة للماء ، يرجى مراجعة دليل المنتج لمعرفة الوظائف الفعلية. مقاومة الماء ليست دائمة وقد تتلاشى بمرور الوقت.

عندما يحدث ضرر مائي

سقوط أمطار أو قطرات ماء داخل هاتفك

انسكب مشروب على هاتفك أو سقط هاتفك في الماء مما تسبب في غمره تحت الماء

تكثف بخار الماء داخل سماعات الرأس بسبب العرق أو الرطوبة أو عوامل أخرى

يمكن أن تدخل كمية صغيرة من الماء إلى الجهاز من خلال أصغر الثقوب بسبب ما يسمى بالعمل الشعري. يمكن أن تتسبب المياه المتبقية على الوصلات الطرفية المعدنية في الصدأ والتلف.

ما هي الخاصية الشعرية؟

العمل الشعري هو ظاهرة تتحرك فيها السوائل من خلال الشقوق الصغيرة أو الفتحات بواسطة التوتر السطحي للسائل. يمكن رؤية مثال على الخاصية الشعرية عندما يتم وضع عودتين بجانب بعضهما البعض ويتم إسقاط قطرة ماء على طرف العصي من الأسفل. سيتحرك الماء لأعلى عبر المساحة المحددة بين العصي. إذا التصق الماء بمنطقة معينة مثل شقوق الجهاز ، فقد يخترق الماء الجهاز عن طريق الشعيرات الدموية ويسبب ضررًا غير مقصود.

ما هو الحل إذا سقط هاتفك المحمول في الماء؟

إذا غرق هاتفك في الماء ، فلا تفقد الأمل. كم منكم تخيل أن هاتفك المحمول سقط في المرحاض عن طريق الصدفة ثم أصيب بالقشعريرة ، ما الذي يمكن أن يؤدي إليه ذلك؟ وإذا تجاهلنا اعتبارات النظافة ، فإن فكرة فقدان جميع الصور وأرقام الهواتف ومقاطع الفيديو المخزنة في الهاتف أمر مروّع. فيما يلي بعض الاقتراحات التي قد تنقذ اليوم. ربما سقط الهاتف من جيب بنطالك في حوض المرحاض ، أو تبلل في المطر ، أو سبح بعيدًا. يحذر الخبراء من أن الماء هو العدو الأول لهاتفك ، ويعتقد الكثير منهم أنك ستفقده إلى الأبد إذا أغرقته في الماء ، لذلك يأمل الجميع في استعادة ما يمكن أن يكون. سيسعدك. هناك شيء واحد يجب توضيحه هنا: إذا أسقطت هاتفك في الحوض ، فمن غير المرجح أن تعود إلى العمل كما لو لم يحدث شيء ، وحتى إذا عاد إلى العمل ، فإن الرطوبة ستقصر من عمره.

قبل وقوع الكارثة ، يمكن اتخاذ تدابير وقائية لحماية الهاتف ، مثل وضع كريم خاص مضاد للرطوبة أو وضعه في حقيبة واقية. وإذا لم تكن قد اتخذت أيًا من هذه الاحتياطات ، فإليك قائمة بالخطوات لحفظ الهاتف.

الخطوة الأولى هي إخراج الهاتف من الماء وتجفيفه بكل ما في متناول يدك: منشفة أو منشفة شاي أو حتى قميصك. لا تحاول تشغيله ، فهذا أسوأ شيء يمكنك القيام به ، لأنه قد يتسبب في ظهور دائرة كهربائية تدمر الهاتف بشكل دائم. اتركه كما هو ، وإذا كان قيد التشغيل ، فقم بإيقاف تشغيله.

الخطوة التالية هي إزالة الشريحة والبطارية. بعد إزالة البطارية ، تكون محاولة تجفيف الهاتف من الداخل بمنشفة آمنة ، لكن كن حذرًا. لا تستطيع بعض الهواتف إزالة بطاريتها ، مثل iPhone وبعض طرز Nokia ، وفي هذه الحالة عليك فقط إيقاف تشغيل الهاتف. يوصى أيضًا بإزالة الشفرة وتجفيفها. يمكنك الآن محاولة التخلص من أكبر قدر ممكن من الماء ، عن طريق الهز أو النفخ بلطف على الهاتف ، أو استخدام المكنسة الكهربائية لامتصاص قطرات الماء. بعد الانتهاء من كل هذه المحاولات ، لديك أكثر من خيار. الآن ضع هاتفك في حوض جاف وقم بتغطيته بالأرز وضعه في مكان مشمس.

الخطوة الأخيرة هي استخدام التطبيق كلير ويف هذا هو الحل الأفضل في رأيي

روابط التحميل

انقر فوق رابط تنزيل Android هنا

رابط تنزيل iPhone هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock